الأمنية

الحشد الشعبي: الخبرة التراكمية أسهمت بنجاح الزيارة الاربعينية

أكد معاون رئيس اركان هيئة الحشد الشعبي ياسر العيساوي، أن الخبرة التراكمية على مدار سبع سنوات أسهمت في إنجاح زيارة اربعينية الامام الحسين (عليه السلام).

وقال ياسر العيساوي ان “الحشد الشعبي شارك مشاركة فاعلة واساس في تأمين زيارة اربعينية الامام الحسين (ع) واستنفر جميع جهوده في قيادات البصرة وديالى وبغداد وصلاح الدين والفرات الاوسط واستنفرت المديريات وبتنسيق كامل مع الاجهزة الأمنية والعسكرية ابتداءً من قيادة العمليات المشتركة وعمليات الفرات الاوسط وبقية القيادات”.

واضاف، ان “العمليات سبقت الزيارة منذ اليوم الأول من شهر محرم الحرام وتنفيذ عمليات في المناطق التي تشهد تهديدا ارهابيا ومنها منطقة الجزيرة وجرف النصر والخنافسة حيث أمنّا الطرق باتجاه كربلاء المقدسة، فضلا عن تأمين طرق الزائرين داخل المدن”.

وتابع، ان “التنسيق العالي مع القيادات لانتشار القوات حول اربعة محاور من كربلاء ادى إلى تأمين الزيارة”، مشيرا الى أن “الخبرة التراكمية طيلة سبع سنوات أسهمت في إنجاح خطة الزيارة.

واشار العيساوي الى، ان “الحشد استنفر طاقته وغطى المنطقة المحيطة بكربلاء بالطائرات المسيرة وكاميرات مختلفة”، مؤكدا إلقاء القبض على بعض العناصر المخربة قبل وصولها للزائرين واجهضنا عملياتها التخريبية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى