السياسية

الحكيم : سنستمر بالمشاريع الاصلاحية وسنعطي صورة عن السياسة المحترفة

الاولى نيوز / بغداد

جدد رئيس التحالف الوطني عمار الحكيم دعوته الى ضرورة حسن الاختيار في الانتخابات البرلمانية المقبلة، مؤكدا الاستمرار بالمشاريع الاصلاحية من خلال بناء دولة مهابة تخدم المواطنين وتنهي معاناتهم .

وقال خلال لقائه جمعا من شيوخ ووجهاء عشيرة عتاب ، ان ” البلد يمر بلحظة تاريخية ما يتطلب ان يكون النظر بعين على الماضي وأخرى على المستقبل ، من خلال استذكار الانتصارات الامنية والاجتماعية والسياسية والحفاظ عليها وضرورة الانطلاق بمرحلة جديدة ببناء دولة قوية قادرة على تقديم الخدمات والنهوض بالاقتصاد وتوفير فرص العمل ” .

واضاف الحكيم ، بحسب مكتبه الاعلامي ، ان ” النهوض بالبلد ليس اعجازا ونمتلك القدرة على ذلك عبر الخطط الرصينة ورؤية وفريق كفء قادر على ايجاد حلول للمشاكل والازمات رغم المعوقات المالية وغيرها ” ، مبينا ان ” مكافحة الفساد يجب ان تكون عبر اليات وخطط تمنع وصول الفاسدين الى المال العام والعبث به ” .

واكد اهمية ان ” تكون مصلحة العراق اولا والاهتمام بالبيت العراقي ، لجعل كلمته مهابة بين بلدان المنطقة والعالم “، فيما جدد سعيه الى اعطاء صورة عن السياسة المحترفة بعيدا عن سياسة المراهقة والمغامرة ، معتبرا ان السياسي المتلون ليس جدير بالثقة ./

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى