السياسية

الخزعلي: جهات حاولت تضخيم حدث ارتفاع سعر صرف الدولار لتشويه الحكومة

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق قيس الخزعلي، اليوم السبت، أن جهات حاولت تضخيم حدث ارتفاع سعر صرف الدولار لتشويه صورة الحكومة. 

وقال الخزعلي في كلمة له خلال مهرجان فارس الفتوى بمناسبة الذكرى الرابعة لشهادة القائد في الحشد الشعبي داغر الموسوي، تابعتها (الاولى نيوز): إن” أعظم خيرات هذا البلد هم الشهداء من قدموا أرواحهم لمحاربة النظام الديكتاتوري وتحرير العراق من دنس الدواعش”.

وأضاف، أن” العراقيين أكدوا وفاءهم للمرجعية الدينية بعد أن لبوا نداءها بفتوى الجهاد الكفائي ومتمسكون بهويتهم الوطنية الثقافية والدينية وحبهم لوطنهم”.

وتابع، أن” خير الإنسان في هذا البلد هو أصل متأصل إذ إن العراقيين لم يبخلوا على أشقائهم السوريين في محنتهم جراء معاناتهم من الزلزال المدمر”، لافتاً إلى، أن” الخير والوعي موجود حتى في العملية السياسية من حيث تفاعل الشعب مع الحكومة الجديدة”.

وتابع، أن” هناك أنواعاً مختلفة من أساليب التشويه الإعلامية والفكرية مورست ضد العراق وشعبه ومليارات الدولارات تصرف شهريا من بعض الدول والسفارات ضد العراق والعراقيين”، لافتاً إلى، أن” الدوافع التي تقف خلف الحروب التي تحدث بالمنطقة ليست سياسية بل دوافع عقائدية”.

ونوه إلى، أن” هناك جهات حاولت تضخيم حدث ارتفاع سعر صرف الدولار لتشويه صورة الحكومة الجديدة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى