المحلية

الخطابي: كربلاء المقدسة تطمح باستثمارات في مجالات السكن والقطاعات الصناعية

أكد محافظ كربلاء المقدسة نصيف الخطابي، اليوم الخميس، أن المحافظة حققت قصص نجاح في مجالات المشاريع السكنية والاستثمار الزارعي وتطمح لاستثمارات في مجالات السكن ايضاً والقطاعات الصناعية.

وقال الخطابي للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز): إن “كربلاء المقدسة تتقدم اليوم باتجاه الإعمار والخدمات والتنمية ولديها قصص نجاح ومن بينها تنفيذ مشروع سكني بتصاميم ممتازة، سيساهم بتقليل آثار مشكلة السكن”.
وأضاف أن “كربلاء المقدسة وفرت بيئة استثمارية آمنة ونطمح بدخول استثمارات لتنفيذ مشاريع في قطاعات السكن والصناعة والصناعات التحويلية والغذائية والصناعات الخفيفة”.
وتابع أن “كربلاء المقدسة تشهد قصة نجاح  أخرى في ميدان الاستثمار الزراعي وهناك نهضة كبيرة وواسعة في هذا المجال بشقيه الإنتاجي النباتي والحيواني”.
 وتابع أنه “كذلك هناك استثماراً في ميدان السياحة والتجارة، وهذه الاستثمارات اسهمت بخلق فرص عمل ونحن نمضي باتجاه استكمال تنفيذ البرنامج الحكومي الفعال الذي يحظى بدعم مجلس النواب والمواطنين، وواحدة من أهم أساسيات تنفيذ البرنامج هي المحافظات، ومحافظة كربلاء المقدسة تقدم بخطى واثقة بكل تفاصيل ومفاصل البرنامج الحكومي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى