السياسية

الرياضة النيابية: انعقاد مؤتمر شامل الشهر المقبل لتشخيص المشاكل وإيجاد الحلول

أعلنت لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب، اليوم الخميس، أن الشهر المقبل سيشهد مؤتمراً شاملاً للرياضة والشباب، بمشاركة المعنيين لتشخيص المشاكل التي تعانيها الرياضة والعمل على حلها.

وقال رئيس اللجنة النائب جياي تيمور للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز ): إن” الحكومة الحالية تتميز بوجود مستشارين رياضيين مختصين بالرياضة وهما إياد بنيان وخالد كبيان، وهما يعطيان الاستشارات اللازمة لرئيس مجلس الوزراء وهذا أمر جيد ونتج عنه عقد اجتماع مهم مع الاتحادات المركزية الرياضية الأولمبية وغير الأولمبية، وكان اجتماعاً صريحاً طرح فيه رؤساء الاتحاد الرياضية معاناتهم وكذلك مشاكلهم وآراءهم وطموحاتهم”.

وأضاف تيمور، أننا” في لجنة الرياضة النيابية أيضاً سنتعامل مع ما طرحوه سواء بتعديل بعض القوانين التي يعتقدون أنها تعيق عملهم أو التشديد على الحكومة بإنشاء البنى التحتية الرياضية لجميع الألعاب والاهتمام بها”.

وتابع، أنه” كذلك تقرر إجراء مؤتمر شامل للرياضة والشباب الشهر المقبل، وسيشارك فيه المعنيون وسيكون أساساً لوضع اليد على المشاكل التي تعاني منها الرياضة والعمل على حلها لتكون الرياضة في خدمة العراق وتحقق له سمعة دولية كما حصل في تنظيم بطولة الخليج 25″.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى