السياسية

الكاظمي يصدر توجيهاً جديداً للأجهزة الأمنية

أصدر رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الثلاثاء، توجيها جديدا للأجهزة الأمنية يخص الأسعار، فيما شدد على ضرورة العمل الجاد من أجل تحسين إنتاج الطاقة الكهربائية.

وقال الكاظمي في كلمة له خلال جلسة مجلس الوزراء تابعتها (الاولى نيوز ) ، إن “على الوزارات التقيد بتنفيذ كل القرارات الحكومية، وأهمية التعاون المتكامل لمواجهة مختلف التحديات الاقتصادية منها والخدمية”.

ووجّه الكاظمي “الأجهزة الأمنية المختصة بمواصلة مراقبة الأسعار في الأسواق المحلية، وملاحقة المتلاعبين بقوت الشعب العراقي وإحالتهم للقضاء لينالوا جزاءهم العادل”، مشيدا “بجهود القوات الأمنية بمختلف صنوفها وجاهزيتها في تحقيق انتصارات كبيرة على الخلايا الإرهابية، وسعيها لبسط الأمن في المناطق التي تنشط بها عصابات الإرهاب”.

ووجّه الكاظمي “الوزارات والجهات المختصة بتلبية احتياجات وزارة الكهرباء”، وفق ما تم إقراره خلال زيارته إلى مقر الوزارة، وأيضاً في ضوء مقررات الاجتماعات الدورية للمجلس الوزاري للطاقة.

وشدد على “ضرورة العمل الجاد من أجل تحسين الإنتاج ومضاعفة الجهود فيما يخص أعمال الصيانة والنقل؛ لضمان زيادة ساعات تجهيز المواطنين بالتيار الكهربائي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى