السياسية

الصدر مغرداً: من يريد تعطيل الحياة اليومية.. ليس منا نحن العراقيين الوطنيين

قال زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الأربعاء، إنه لا تمييز بين ثوار تشرين السلميين وبين ثوار الإصلاح، إلا من له أجندات خارجية، أو مندس يريد الفتنة، أو يحمل السلاح ضد العراقيين، أو من يريد تعطيل التقدم العلمي، أو من يريد تعطيل الحياة اليومية، فكل هؤلاء ليس منا نحن العراقيين الوطنيين، بحسب قوله.

وكتب الصدر في تغريدة اليوم (5 شباط 2020): “لزاما ومن أجل العراق، لا نفرق بين طوائف العراق ومكوناته، إسلامي وعلماني وشيوعي ومسلم ومسيحي وصابئي وشبكي وأيزيدي وكردي وفيلي وتركماني”.

وزاد، “فلا تفرقوا بين أحد منهم، لا بفعل ولا بكلمة عل الإطلاق، فكلنا من العراق وإلى العراق، فسلام على طوائف العراق وسلام على ثوار العراق”.

وأردف الصدر: “لا تمييز بين ثوار تشرين السلميين وبين ثوار الإصلاح، إلا من له أجندات خارجية، أو مندس يريد الفتنة، أو يحمل السلاح ضد العراقيين، أو من يريد تعطيل التقدم العلمي، من خلال غلق الصروح الدراسية، أو من يريد تعطيل الحياة اليومية، فكل هؤلاء ليس منا نحن العراقيين الوطنيين”.

وأضاف: “فهلموا معا لنكشف المخربين وأدعياء الوطنية، وذلك من خلال مساعدة قواتنا الامنية البطلة، وما على الأعزة الغيورين، من أصحاب القبعات الزرقاء، إلا تمهيد الطريق لذلك، بكل ود وسلام ومحبة، فقلوبهم مفتوحة للجميع، كما عهدتهم وخبرتهم من ذي قبل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى