السياسية

الصيهود : اعداء العراق يدفعون باتجاه عزوف المواطنين عن المشاركة بالانتخابات وتفكيك وحدة التحالف الوطني

الاولى نيوز / بغداد

اكد عضو ائتلاف دولة القانون النائب محمد سعدون الصيهود ان اعداء العراق يدفعون باتجاه عزوف المواطنين عن المشاركة بالانتخابات وتفكيك وحدة التحالف الوطني.

واوضح الصيهود في بيان صحفي اليوم ان : الانتخابات البرلمانية القادمة تعد من اخطر العمليات الانتخابية التي مرت على العراق منذ التغيير وحتى الان ، وذلك لوجود ارادات دخلية واقليمية ودولية تحاول افشال العملية السياسية في العراق واعادتها الى المربع الاول ، مبينا ان ” المؤامرة الاقليمية والدولية تكمن خطورتها في في حث المواطنين على عدم المشاركة في الانتخابات من خلال تشويه صورتها واهميتها واهدافها واستهداف الرموز الوطنية التي تقف حائلا دون تمرير المشاريع التامرية ضد العراق وشعبه “.

واضاف ان : المطابخ الاعلامية والسياسية والمخابراتية الدولية والاقليمية عقدت العزم على ايصال البعثيين والصداميين والارهابيين الى السلطة عبر بوابة الانتخابات خصوصا بعد فشل مشروع داعش الارهابي عسكريا ، وبالتالي فان اعداء العراق يحاولون تفكيك وحدة التحالف الوطني ويراهنون على تشضيه من خلال وعود واكاذيب وسخاء مزيف لمرحلة ما بعد الانتخابات وبالتالي سحب البساط من المكون الاكبر عددا في العراق “.

وتابع ان : على المواطن ان يعي اهمية الانتخابات القادمة وحث الجميع على المشاركة فيها لافشال المشاريع التامرية التي تريد محو الهوية العراقية وتفكيك البلد واضعافه وسرقة ثرواته “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى