slideالسياسية

الصيهود : السعودية تدعم قوائم انتخابية ارهابية تحت عنوان /المشروع العربي / لضرب المشروع الاسلامي في العراق

الاولى نيوز / بغداد

اكد عضو ائتلاف دولة القانون محمد سعدون الصيهود ان السعودية تدعم قوائم انتخابية ارهابية تحت عنوان /المشروع العربي / لضرب المشروع الاسلامي في العراق.

واوضح الصيهود في بيان صحفي اليوم ان : هناك ارادات دولية واقليمية تريد ضرب العملية السياسية من الداخل وذلك بفسح المجال لدخول شخصيات ارهابية متامرة على العراق وشعبه في القوائم الانتخابية تحت مسمى التيار المدني ، مبينا ان ” التيار المدني او ما يسمى بالمشروع العربي مدعوم ماديا ومعنويا من قبل السعودية يراد منه ضرب المشروع الاسلامي لا سيما بعد فشل كل المحاولات التخريبية السابقة والمتمثلة بالقاعدة والطائفية ومنصات الفتنة وداعش الارهابي والاستفتاء البرزاني “.

واضاف ان : شعار /قادمون يا بغداد / الذي فشل عسكريا بارادات وشجاعة الشعب العراقي سيفشل ثانية في الانتخابات القادمة جماهيريا لا سيما وانه استبدل اليوم بشعار اخر وهو /تغيير المعادلة / ويراد منه عزوف مناطق معينة عن المشاركة في الانتخابات وتشويه القوائم والشخصيات الوطنية التي تتمسك بالمشروع الاسلامي “.

وتابع : اذا ما اردنا افشال المشروع العربي السعودي في العراق فعلينا اولا المشاركة الفاعلة بالانتخابات اولا واختيار الشخصيات الكفوءة والنزيهة والمهنية ثانيا واختيار البرنامج الانتخابي الذي يلبي طموحات الشعب الساعية نحو التغيير وذلك باختيار مشروع الاغلبية السياسية “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى