slideالسياسية

الصيهود يطالب بطرد السفير الفرنسي على خلفية تامر الرئيس الفرنسي مع نيجيرفان بارزاني واساءتهما للحشد الشعبي

الاولى نيوز / بغداد
طالب عضو التحالف الوطني النائب محمد سعدون الصيهود الحكومة بطرد السفير الفرنسي على خلفية تامرهم مع البرزاني واساءتهم للحشد الشعبي الذي افشل مشاريعهم التامرية .

واوضح الصيهود في بيان صحفي اليوم ان : الرئيس الفرنسي كشر عن انيابه المسمومة وعن تامره على العراق وشعبه من خلال اساءته لقوات الحشد الشعبي وعقده الصفقات والاتفاقات التامرية المشبوهة مع عصابة البرزاني من اجل اعادة تسويقهم من جديد على رقاب الشعب الكردي الذي عان الويلات في ظل حكم العائلة الديكتاتورية التي سرقت ونهبت اموال العراق وثرواته “.

واضاف : من غير المستبعد ان يكون الرئيس الفرنسي احد اطراف التامر البرزاني على العراق وشعبه وبالتالي فان تدخله السافر بالشان العراقي الداخلي ليس وليد الصدفة وانما يؤكد وجود علاقات /ماكرونية برزانية / متينة مبنية على اساس دعم الفساد والمفسدين والفوضى والاقتتال والسرقات “.

وبين انه : يجب على الحكومة ووزارة الخارجية العراقية قطع الطريق امام هؤلاء الصبية الذين يريدون ان يتسلقوا على اديم الازمات والمشاكل المفتعلة التي تحمل اهداف ومخططات تامرية خبيثة ، وقطع العلاقات الدبلوماسية معهم كرد اعتبار لقوات الحشد الشعبي البطل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى