slideالسياسية

العامري يوجه آمري الالوية بقطع علاقتهم الحزبية ببدر والبقاء في الحشد الشعبي

الاولى نيوز / بغداد
وجه الامين العام لمنظمة بدر ، القيادي البارز في الحشد الشعبي هادي العامري ، اليوم الخميس ، آمري الالوية بقطع علاقتهم الحزبية ببدر والبقاء في الحشد الشعبي.

وقال العامري في بيان اليوم ” ان على آمري الالوية قطع علاقتهم الحزبية ببدر إن وجدت ، والبقاء في الحشد الشعبي لأهمية هذا التشكيل المبارك في الدفاع عن ارض الوطن “، مشيرا الى انه :” ليس لبدر أي سلاح شخصي والاسلحة الموجودة في ايدي القطعات هي اسلحة الدولة ، وان بدر مؤمنة منذ البداية بحصر السلاح بيد الدولة “.

وبارك العامري المرجعية الدينية الرشيدة وعلى رأسها السيد علي السيستاني صاحب الفتوى التي بها انتصرنا, ولعوائل الشهداء والجرحى الذين بفضل دمائهم الزكية تحقق النصر النهائي , ولكل الأجهزة الأمنية من الجيش بكافة صنوفه والشرطة الاتحادية والحشد الشعبي وجهاز مكافحة الإرهاب والحشد العشائري والبيشمركة ، هذا النصر النهائي العظيم الكبير وطرد داعش من كافة الأراضي العراقية .

وتابع ” لدينا الان عدد كبير من الألوية العسكرية تحت إمرة هيئة الحشد الشعبي وتمتثل لأوامر المراجع العسكرية في القوات المسلحة العراقية وهي من أفضل الألوية ضبطا واستعدادا للدفاع عن العراق وشعبه , و هي الآن تؤمن مناطق واسعة و مهمة و حساسة في محافظات ديالى – صلاح الدين – كركوك – نينوى – الانبار و بغداد ” ، داعيا جميع آمري هذه الألوية الى قطع علاقتهم الحزبية ببدر والبقاء في الحشد الشعبي .

واوصى العامري آمري التشكيلات بان يكونوا مثالا رائعا في الضبط والانضباط والتقيد بكل الأوامر الصادرة من المراجع العسكرية وان يكونوا في أتم الاستعداد لأي واجب يتطلبه العراق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى