slideالسياسية

العبادي يتعهد من تكريت بعودة النازحين بحماية ورعاية الدولة

الاولى نيوز / بغداد

اعرب رئيس ائتلاف النصر حيدر العبادي عن اعتزازه بزيارة محافظة صلاح الدين للمرة الثانية خلال شهر واحد وهذا دليل اعتزازنا وتقديرنا لها ولاهلها.

وقال العبادي خلال تجمع جماهيري لمؤيدي ائتلاف النصر في تكريت ” نحمد الله ان الحياة عادت الى هذه المحافظة وستكون افضل .. وكل هذا بفضل شجاعة قواتنا ودماء الشهداء”.

واضاف “لقد انتصرنا حين نظرنا بمساواة الى جميع العراقيين دون تمييز …وبهذه العدالة سيكون العراق اقوى واكثر امنا واستقرارا في المستقبل فالعراق اليوم قوي بجيشه وبشعبه .. ولن نسمح لداعش والطائفية بالعودة ابدا”.

وتعهد العبادي بعودة كل النازحين بحماية ورعاية الدولة الا الدواعش فلا مكان لهم بيننا وتعهد ايضاً بالنصر على الفساد واعادة الاعمار المدن المحررة وتوفير فرص عمل للشباب ومنهم شباب صلاح الدين فأملنا كبير بهذا الجيل.

ونبه الى عدة تحديات ومنها المتمثله بازالة اثار عن المدن المحررة واعادة الخدمات كي نستكمل النصر الثاني وضرورة الحرص على الدماء والتضحيات التي بذلت في تحرير صلاح الدين .

واكد العبادي ان يوم ١٢ ايار هو يوم حاسم للتصويت لمشروعنا الوطني من اجل الايفاء بكل الوعود التي وضعناها في برنامجنا الانتخابي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى