منوعات

العنود بدر: أحلم بالأمومة

ghfgh 12 4 20202

في محاولة للكشف عن أسرارها للجمهور، ظهرت العنود بدر الشهيرة بالليدي فوزازا في لايف مباشر مع زميلها الإعلامي فؤاد حيدر لتتحدث عن أسرار شخصية لأول مرة، عبر دردشة ودية مع الجمهور أثناء فترة الحجر الصحي.

انتقادات سعودية

في البداية، كشف الإعلامي فؤاد حيدر أن والد العنود بدر سعودي ووالدتها لبنانية، وهنا تحدثت فوزازا عن الانتقادات التي تلقّتها في بداية عملها بسبب الأزياء التي ترتديها، حيث كانت تواجه الكثير من الهجوم بسبب أزيائها خاصة من السعوديات، ولكن الآن خفّت الانتقادات للغاية. وكشفت العنود أنها كانت تبكي كثيراً وتشعر بالاكتئاب عند تعرّضها لمثل هذه الحملات، ولكن والدتها نصحتها بالتركيز على التعليقات الإيجابية وتنسى السلبية التي وجدتها قليلة للغاية مقارنة بالإيجابية.وأضافت أنها تشعر بأن دبي هي بلدها الثاني، خاصة أنها قضت عشرين عاماً فيها منذ أن انتقلت أسرتها من السعودية إلى هناك. على الصعيد المهني، أكدت العنود بدر أنها تلقّت الكثير من التدريبات لمدة تصل إلى عام ونصف تقريباً داخل محطة الـأم بي سي لتتقن عملها، ورأت أن المحطة أعطتها فرصة كبيرة ليتعرّف إليها الجمهور من خلال البرنامج. من ناحية أخرى، أشارت إلى أنه بمجرد انتهاء هذه الأزمة ستزور لبنان على الفور.

أسئلة سريعة

وفي نهاية اللايف، وجّه فؤاد حيدر مجموعة من الأسئلة السريعة للعنود بدر بدأها بالكشف عن كلمة تصف شخصيتها، فاختارت أن تكون شخصية “حالمة”. وللمرة الأولى، كشفت العنود بدر عن أنها تحلم بأن تكون أمّاً، وهذه هي المرة الأولى التي تتحدث فيها عن هذه الأمنية، وقالت إن “ميلان” هي أكثر مدينة تحبها. أما الطعام الذي لا يمكنها الاستغناء عنه فهو dark chocolate واختارت أوبرا وينفري الشخصية الشهيرة التي تتمنى تناول العشاء معها.

متابعة : الأولى نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى