تكنلوجيا

الفرق بين ساعة هواوي فيت و هواوي باند 6 : huawei fit vs huawei band 6

تعد ساعات هواوي واتش من أبرز الساعات الذكية عام ٢٠٢١ لما لها من مميزات و مواصفات جيدة بالإضافة إلى سعرها المعقول . من آخر إصدار هواوي في هذه السنة سوار هواوي باند 6 الذي يشبه كثيرا من حيث التصميم ساعة هواوي fit . فما الفرق الموجود بين ساعة huawei fit و huawei band 6 ؟

CollageMaker 20210831 155941918 1 min

على عكس جميع الأسورة الرياضية المهتمة بتتبع  اللياقة البدنية ، خرج سوارهواوي باند 6 عن التصميم الإعتيادي من خلال استعمالها شاشة عرض كاملة . مما أعطاهم تصميم قريب جدا إلى ساعة huawei fit الذكية . فالشكل المستطيلي المنحني من الجوانب أعطى السوار انسيابية أكبر على المعصم ، و حرية أكبر بفضل مساحة الشاشة الكبيرة .
 تأتي هواوي باند 6 بشاشة عرض FullView تعمل باللمس مقاس 1.47 بوصة و دقة194×368  بكسل ، محاطة بزجاج 2.5D الذي يحميها من الخدوش و الغبار . في الجانب الأيمن من الشاشة يوجد زر مستطيلي الشكل يمكنك من  تشغيل / إطفاء الساعة

في المقابل ،تأتي ساعة هواوي فيت تعتمد على شاشة Amoled  ملونة بحجم 1.74 بوصة و دقة  280 ×456 بكسل بكثافة بكسلات تصل حتى 326  .
محاطة بإطار السيراميك الأسود.
شاشة هواوي فيت أيضا محاطة بزجاج 2.5D الذي يحميها من الخدوش و الغبار . في الجانب الأيمن من الشاشة يوجد زر أسود يمكنك من  تشغيل / إطفاء الساعة .
يوفر لك كلا الإصدارين أكثر من 90 واجهة مخصصة للشاشة .تأتي أحزمة هواوي فيت بثلات ألوان هي : الأسود ، البرتقالي ، و الرمادي الفاتح . بينما تأتي أحزمة ساعة هواوي باند 6 بخمسة ألوان هي : الأسود ، البرتقالي ، الوردي ، الأسود و في الأخير الأخضر الزيتوني .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى