المحلية

الفريق الحكومي: مجلس الوزراء وفر الغطاء القانوني لتوسيع أعمالنا بالمناطق المحرومة

حدد فريق الجهد الخدمي والهندسي الحكومي، اليوم الأربعاء، أبرز توجهاته الخدمية في الآونة الأخيرة ومستجدات أعماله في منطقة الخطيب الزراعي ببغداد، مؤكداً توسيع جهوده في المناطق المحرومة بعد توفير مجلس الوزراء الغطاء القانوني.

وقال عضو فريق الجهد الخدمي والهندسي الحكومي عبد القادر دخيل للقناة الرسمية تابعته (الاولى نيوز) إن “الفريق استهدف منطقة الخطيب الزراعي في الأيام الأخيرة لكونها منطقة واسعة وتحتوي على 70 زقاق ونعتزم نقل تجربة عملنا في منطقة شاكر العاني القريبة إلى الخطيب في توفير جميع الخدمات”.

وأضاف إن “أعمال الفريق في الخطيب الزراعي تضمنت فتح شارع رئيسي بعرض 60 متر وطول 2 كم، وهو سيربط منطقة الغزالية برحمانية الشعلة ما سيخفف كثيرا من الزخم المروري ونعتزم كذلك إكساء وتبليط جميع أزقتها”.

وتابع إن “عمل الفريق في الآونة الأخيرة يركز على تقديم جميع أعمال البنى التحتية في المناطق المشمولة ومن بينها نصب شبكات الماء والمجاري ومن ثم التبليط والإكساء بعد أن توفر الغطاء القانوني المتمثل بقرار مجلس الوزراء رقم 286 وتوجهنا الحالي هو استمرار الأعمال بـ 3 شفتات يومياً في بعض المناطق لتسريع نسب الإنجاز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى