الأمنية

القبض على متاجرين بالمخدرات بحوزتهم (13) كغم من المواد المخدرة بثلاث محافظات

أعلنت المديرية العامة لشؤون المخدرات، اليوم الخميس، القبض على متاجرين بالمخدرات بحوزتهم (13) كيلو غراماً من المواد المخدرة في محافظات واسط والنجف الأشرف وكركوك.

وذكرت المديرية، في بيان تلقته (الاولى نيوز)، أنه “بإشراف شخصي من قبل وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، وفي سلسلة الواجبات الأمنية النوعية التي تقوم بها المديرية العامة لشؤون المخدرات، إذ تم خلال الساعات الماضية بعد جهد استخباري مكثف، إلقاء القبض على متاجرين دوليين   اثنين بالمخدرات في محافظة واسط، بعد تسللهما الشريط الحدودي، وضبط بحوزتهما (10) كيلو غرامات من مادتي الكريستال والأفيون المخدرة”.

وأضافت أنه “خلال عملية نوعية في النجف الأشرف، تم ضبط (1) كيلو غرام من مادة الكريستال المخدرة، وإلقاء القبض على متاجر محلي بالمخدرات”.

وتابعت: “وفي ذات السياق، تم إلقاء القبض على متاجر بالمخدرات في كركوك بالجرم المشهود متلبساً بحيازة (2) كيلو غرام من مادة الكريستال المخدرة”.

وأكد البيان، أن “رجال المديرية العامة لشؤون المخدرات، يعاهدون الشعب العراقي بمزيد من العمليات النوعية الاستباقية خلال الساعات القادمة ضد شبكات الموت الناعم بهمة عالية وعزيمة كبيرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى