منوعات

القضاء الأميركي يستدعي جراحا متهما بمشاهدة “أفلام جنسية” أثناء إجراء العمليات

الاولى نيوز / بغداد

ذكرت وسائل إعلام أميركية، ان جراح تجميل مشهور في مدينة بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا، يواجه تهما تشمل مشاهدة أفلامٍ جنسية وتعاطي المخدرات أثناء إجرائه للعمليات الجراحية، ضمن مجموعةٍ من المزاعم الغريبة الأخرى.

وقالت مجلة ” Newsweek “الأميركية في تقرير لها نشر أمس الجمعة (16 آذار 2018)، إن “مريضة سابقة تعالجت لدى الجراح راندال هايورث، زعمت أنَّها عانت حشواً فاشلاً للشفاه، وقاضت الطبيب متهمة إياه بسوء الممارسة الطبية عام 2013″، وأضافت أنها تنوي رفع شكوى معدلة ضد الجراح تشمل عدداً من المزاعم الجديدة.

ونقلت المجلة عن محامي المريضة، كريستوفر رود، قوله إن مستشارة الطبيب أكدت السلوك المضطرب لهايورث في غرفة العمليات، حيث أفادت “يبدو أنَه يشاهد أفلاماً جنسية عنيفة شديدة الغرابة وأشياء أخرى في غرفة العمليات”.

وبحسب الشكوى التي قدمها محامي المريضة، فان هايورث، اُتُهم بتشغيل “أفلام جنسية عنيفة وفيديوهات تظهر مشاهد عنيفة ومتطرفة مثل مشاهد قطع الرؤوس على شاشة تعمل في الخلفية خلال بعض من عملياته الجراحية”.

وتابعت ان هايورث، مصاب بتشوش في الرؤية ربما يكون قد أثر على قدرته على أداء عملياته، وذلك بعد تلقيه علاجاً لسرطان العين.

وأوضح المحامي، انه استدعى هايورث، مرتين للشهادة، لكنَه لم ينجح في مسعاه، وذلك بعد اتهام موكلته الجراح بسوء الممارسة الطبية، ومعاناتها من إصابات بسبب حشو شفاهها الفاسد.

من جانبها زعمت مريضة أخرى تدعى لورا داي، رفعت ضد هايورث، دعوى سوء ممارسة طبية في شهر كانون الثاني 2017، في دعوى جديدة أن “الطبيب لم يكشف عن إصابته بمشكلاتٍ في إدراك العمق. ورُفعت مذكرة لورا لتقديم شكوى معدلة إلى المحكمة العليا بلوس أنجلوس في 9 آذار الجاري”.

ووفقا للتقارير، تشمل قائمة مرضى جراح تجميل بيفرلي هيلز، ليزا رينا، نجمة مسلسل”Real Housewives of Beverly Hills”، وقد ظهر هايورث بصفته واحداً من جراحي التجميل المقيمين في برنامج على قناة فوكس عام 2004، وظهر بصفته خبيراً في برنامج “The Doctors” على قناة CBS.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى