slideالرياضية

القوة الجوية والزوراء يكملان تحضيراتهما لملاقاة العهد والجزيرة بكأس الاتحاد الاسيوي

الاولى نيوز / بغداد
يخوض ناديا القوة الجوية والزوراء غدا الاثنين مباراتي الجولة الاولى في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم عندما يواجه الاول ضيفه الجزيرة الاردني ويلاعب الزوراء مضيفه نادي العهد اللبناني في ملعب النادي العربي .

القوة الجوية الذي سيرتدي الملابس الزرق في اللقاء اكد مدربه راضي شنيشل ان الفريق الذي سبق ان توج بلقب النسختين الاخيرتين للمسابقة سيدخلها في هذه المرة برداء البطل الذي يصر على احراز اللقب للمرة الثالثة ، معربا في المؤتمر الصحفي الذي افيم اليوم عن ثقته بلاعبيه في تحقيق نتيجة طيبة يستهل بها حملة الدفاع عن اللقب .

وفي لبنان اكمل الزوراء تحضيراته لملاقاة العهد اللبناني غدا الاثنين حيث اكد مدربه ايوب اوديشو ان فريقه الذي سيرتدي الملابس البيض الكاملة جاهز لخوض المباراة ولايشكو لاعبوه من اية اصابات وان المباراة الاولى برغم كل مايكتنفها من صوبا نظرا لقوة نادي العهد الا أن الاداء الجيد الذي يقدمه الفريق في منافسات الدوري المحلي والاستقرار الذي يمر به الفريق سيكون عاملا حاسما في تحقيق نتيجة طيبة ومواصلة رحلة التنافس في هذه البطولة المهمة.

ويتنافس القوة الجوية في المجموعة الثانية ببطولة كاس الاتحاد الاسيوي بجانب اندية الجزيرة الاردني والمالكية البحريني والسويق العماني فيما يتنافس الزوراء في المجموعة الثالثة بجانب اندية العخد اللبناني والمنامة البحريني والجيش السوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى