الرياضية

ما هي حقيقة اعتناق كريستيانو رونالدو الإسلام؟

ثارت حالة من الجدل مؤخرا، بسبب بعض الأنباء عن تفكير البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، في اعتناق الإسلام.

ويعتبر رونالدو أحد أبرز نجوم كرة القدم عبر التاريخي، ويعتبره البعض النجم الأبرز، لا سيما وأنه الهداف التاريخي لكرة القدم، وللمنتخبات الوطنية، ولبطولة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى حصوله على جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم 5 مرات.

وفي الساعات الأخيرة، تداولت بعض الصحف الساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أنباء عن تفكير رونالدو في اعتناق الإسلام خلال الفترة المقبلة.

ونسبت تلك الصفحات هذه الأنباء إلى صحيفة “آس” الإسبانية المقربة من نادي ريال مدريد الذي لعب له النجم البرتغالي بين عامي 2009 و2018.

163 225107 cristiano ronaldo islam surprise 2

وبالرجوع إلى الموقع الرسمي للصحيفة، وكذلك الحساب الرسمي لها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ظهر أنها لم تكشف عن أي أمور تتعلق بهذا الشأن.

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي يرتبط فيها اسم رونالدو باعتناق الدين الإسلامي، حيث أشارت بعض التقارير إلى أن حبيب نورمحمدوف، أسطورة الفنون القتالية المختلطة، يسعى إلى إقناع النجم البرتغالي باعتناق الإسلام، في ظل الصداقة التي تربط بينهما.

ونفى محمدوف في تصريحات بعد ذلك تلك الأنباء، مؤكدا أن كل شخص يؤمن بدينه، نافيا وجود أي حديث بينه وبين النجم البرتغالي حول تلك الأمور العقائدية.

حبيب نورمحمدوف وكريستيانو رونالدو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى