المحلية

الكربلائي يؤكد ضرورة التزام الحشد الشعبي بأوامر القائد العام للقوات المسلحة

أشاد ممثل المرجع الديني الأعلى علي السيستاني ،عبد المهدي الكربلائي، اليوم الأحد، بالدور الكبير الذي تبذله قيادة عمليات نينوى للحشد الشعبي وتشكيلاتها من خلال دعم الاستقرار الأمني بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، مشيراً إلى أن الحشد تأسس بفتوى المرجعية الدينية العليا، ومن الضروري بقاء روح الجهاد حاضرة.

وذكرت مديرية إعلام الحشد الشعبي في بيان تلقته (الاولى نيوز): أن ” الكربلائي التقى قائد عمليات نينوى للحشد الشعبي خضير المطروحي في العتبة الحسينية المقدسة برفقة ممثل العتبة في محافظة نينوى عماد القره غولي”.

وقال الكربلائي، بحسب البيان، إن “الحشد تأسس بفتوى المرجعية الدينية العليا في النجف الأشرف ومن الضروري ان تبقى روح الجهاد حاضرة عند جميع المجاهدين فالمعركة مستمرة ولم تنته”، مؤكداً على “الالتزام بأوامر القائد العام للقوات المسلحة”.

وأشاد الكربلائي بـ”الدور الكبير الذي تبذله قيادة عمليات نينوى للحشد الشعبي وتشكيلاتها من خلال دعم الاستقرار الأمني بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية الموجودة في المحافظة وتعزيز النسيج المجتمعي وتطبيق القانون”.

من جانبه بين المطروحي خلال اللقاء أننا “أصحاب رسالة لعامة الناس رسالة محبة ومودة وتلك المنهجية السديدة من قبل مقام المرجع السيستاني ومجمل دور الحشد الشعبي بدعم حركة العمران والتطور التي تعيشها الموصل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى