السياسية

الكشف عن كواليس اجتماع هيئة رئاسة البرلمان مع 4 وزارات

كشفت هيئة رئاسة البرلمان بتصريح تابعته (الاولى نيوز ) تفاصيل الاجتماع الذي عقد اليوم داخل القاعة الدستورية بالبرلمان مع وزير النفط رئيس المجلس الوزاري للطاقة احسان عبد الحبار اضافة لوزير الكهرباء وكالة ووزير المالية ووزير التخطيط.

وقال نائب رئيس البرلمان بشير الحداد إن “لجنة النفط والطاقة ولجنة الخدمات ولجان اخرى وبوجود هيئة الرئاسة استضافت الوزراء الاربعة لبحث مشكلة الكهرباء وتوفير الحلول والسبل اللازمة لإنهاء المشاكل بهذا الملف لغرض توفير افضل ساعات التجهيز للمواطنين”.

وبين الحداد أن “توصيات ستعلن بعد هذا الاجتماع للحكومة لغرض تنفيذها بما يتعلق بالكهرباء خصوصا بعد الانقطاعات المتكررة بهذه المنظومة ما انعكس سلبا على واقع المواطن سيما مع الارتفاع الحاد بدرجات الحرارة”.

ورجح عضو مجلس النواب طعمة اللهيبي ان “يستأنف مجلس النواب جلساته السبت المقبل فيما أشار إلى أن ملف الكهرباء سيكون على طاولة أعماله”، لافتاً الى أن “هناك اتفاقا مبدئيا بين رئاسة مجلس النواب ورؤساء الكتل على أن يباشر المجلس أعماله الاعتيادية، اذ من المحتمل أن تبدأ السبت المقبل، ومشكلة الكهرباء ستكون حاضرة على طاولة أعمال المجلس لجلساته المقبلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى