slideالرياضية

الكلاسيكو في تنافس حاد للحصول على اهم الصفقات

الاولى نيوز / بغداد

 لا ينقطع حديث وسائل الإعلام في أوروبا عن الصفقات الصيفية المنتظرة في كل الفرق الكبرى، خاصة في قطبي إسبانيا، ريال مدريد، وبرشلونة نظرا لقوة التنافس بينهما على كل الأصعدة.

وفي هذا الإطار قال موقع دون بالون إن برشلونة يخطط لخطف صفقة مدوية الصيف المقبل، تعد من أبرز الصفقات التي يضعها رئيس الريال فلورنتينو بيريز ضمن أولوياته لدعم الفريق في الموسم الجديد.

وأوضح الموقع أن نجم برشلونة ليونيل ميسي واصل دعمه لإدارة النادي فيما يتعلق بالصفقات، من خلال الاتصال بالنجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، لإقناعه بالانضمام للفريق في الموسم المقبل.

وفي حال نجاح برشلونة في هذه الصفقة فسوف تكون من أكبر الضربات التي يوجهها الكتالونيين لريال مدريد، الذي يسعى لاستعادة توازنه في الموسم المقبل، من خلال ضم صفقات من العيار الثقيل، يعد مبابي أبرزها.

لكن ربما تحتاج صفقة من هذا النوع لتوفير المقابل المادي المناسب لها، وبالتالي فبالتأكيد سيحتاج برشلونة للتخلي عن أحد نجومه، ويعد البرازيلي كوتينيو الخيار الأول للإطاحة به من ملعب كامب نو، في ظل ضعف مستواه منذ انضمامه للفريق قبل عام تقريبا.

ويلعب برشلونة على وتر البطولات التي يأمل مبابي وكثير من النجوم في تحقيقها، خاصة دوري أبطال أوروبا التي يطمح إليها كل لاعبي باريس سان جيرمان، منذ سنوات.

وقال دون بالون إن باريس سان جيرمان لم يوفر لمبابي الضمانات الكافية لتحقيق أحلامه حتى الآن، وبالتالي سيكون حلم اللعب إلى جوار ميسي، وتحقيق الألقاب الكبرى، دافعا للاعب للتفكير جديا في عرض برشلونة، بينما يأمل ميسي وإدارة النادي في نجاح المفاوضات لإبعاد اللاعب بكل السبل عن الوصول إلى ملعب سانتياجو برنابيو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى