المحلية

اللامي: لجنة المرأة بنقابة الصحفيين أعدت منهاجاً حافلاً بالفعاليات

أكد نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي، أن لجنة شؤون المرأة في نقابة الصحفيين أعدت منهاجاً حافلاً بالفعاليات والأنشطة خلال الموسم الحالي.

وقال اللامي للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز)، أن “النقابة تدعم عمل لجنة المرأة، في المنهاج الذي أعدته للموسم الحالي، الذي ينطلق هذا الإسبوع بعد الإنتهاء من إحتفالات عيد الصحافة”، لافتاً الى ان “لجنة شؤون المرأة في نقابة الصحفيين أعدت منهاجاً حافلاً بالفعاليات والأنشطة، يتضمن ندوات ومهرجانات وحلقات نقاشية، تنطلق من قضايا مهنية حيوية، وإشكالات راهنة بحاجة لحل أو تعميق أو معالجة أو تقويم؛ لذلك نكرس الطاقات للوصول الى هذا المستوى”.

من جهتها قالت عضو لجنة المرأة في النقابة زهرة الجبوري: ان “الهدف من عمل اللجنة، ليس فقط ترصين المهنة وحماية الصحفيات، إنما نشر القيم والتقاليد الرفيعة بين النساء وفي نظرة المجتمع للنساء العاملات في الإعلام”.

بدورها ذكرت عضو مجلس النقابة سناء النقاش: “نرصد إمكانات النقابة وجهودها للإرتقاء بعمل لجنة المرأة كي تحقق أهدافها بخدمة المرأة الصحفية”.

الى ذلك بينت عضو المجلس بان القبطان: ان ” فعاليات اللجنة تقام بواقع جلستين شهرياً، وتتوزع هذا الموسم بين أثر المحتوى الهابط على المجتمع وحماية الصحفيات في المؤسسات الأهلية ومستقبل خريجات كليات الإعلام والمرأة في قيادة الإعلام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى