slideالسياسية

المدرسي يدعو الموظفين إلى عدم إيذاء المواطن ونبذ “التسويف والتعقيد”

الاولى نيوز / بغداد
دعا المرجع الديني محمد تقي المدرسي، الجمعة، الموظفين إلى نبذ عادات “التسويف والتعقيد”، وما يسبب الأذى للمواطنين، فيما أكد على ضرورة تشجيع الاستثمار الداخلي والخارجي في البلاد وترك المناكفات السياسية.
وقال المدرسي في بيان له، اليوم (24 تشرين الثاني 2017)، إن “الشعب العراقي بكل أطيافه يستحق التهنئة بالانتصار على تنظيم داعش، كما يستحق هذا الشعب أن يُخدم وأن يقوم المسؤولون بما أوتوا من قوة من أجل رفاهه”.
وأضاف، أن على المسؤولين المكابدة جاهدين في هذا السبيل، ولا يكون كل ذلك إلا بالتغلب على العدو المتلصص الذي يهدم أسس التقدم وهو الفساد الإداري والاقتصادي العريض”، داعيا إلى “نشر ثقافة خدمة الشعب في أوساط الموظفين الكرام ونبذ عادات التسويف والتعقيد وكل ما يسبب الأذى للمواطن”.
وحث المدرسي على “تشجيع الاستثمار الداخلي والخارجي من أجل الاستفادة أكثر من الإمكانات الاقتصادية المتاحة خصوصا في مجالي الزراعة والتعدين”، مشددا على أهمية “العمل من أجل تأسيس المزيد من مصافي تكرير البترول والصناعات الرديفة والتي يمكن أن تساهم في تطوير البلاد”.
وتابع، أن “العراق على أعتاب مرحلة جديدة وعلينا أن لا ننشغل بالمناكفات السياسية التي لا تسمن ولا غني من جوع وإنما نندفع جميعا في سبيل تحقيق الأهداف العليا التي تنسجم مع قيمنا الدينية والوطنية والله المستعان”.
وكان المرجع الديني محمد تقي المدرسي، أكد في (07 تموز 2017)، أن أبرز معالم النهضة، هي سن المزيد من القوانين التي تيسر التنمية الاقتصادية وتتجاوز عقبات الروتين وكل أسباب الفساد الإداري، موضحا أن كثيرا من الأنظمة المرعية لا تتناسب مع التطور الحضاري في العالم ولا مع قيمنا الراسخة، ويجب إصلاحها بما يخدم مصالح الشعب ويمنع الفساد ويمهد الطريق لحل الكثير من الأزمات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى