الرياضية

المنتخب المغربي ينصف إيتو في كأس العالم

حالة من السخرية تعرض لها صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، على مدار أكثر من شهر، بسبب توقعات كأس العالم 2022.

وقبل نحو شهر من الآن، وقبل انطلاق كأس العالم 2022، توقع صامويل إيتو أن يتأهل منتخب المغرب إلى نهائي المونديال، ليكون على موعد مع مواجهة منتخب الكاميرون.

وتعرض إيتو للسخرية بشكل كبير منذ إطلاق تلك التصريحات، لا سيما بعد خروج منتخب الكاميرون من الدور الأول، رغم الفوز على البرازيل بهدف نظيف في الجولة الأخيرة.

وبعد شهر من تلك التوقعات، جاء منتخب المغرب ليُنصف صامويل إيتو، بعدما وصل للدور نصف النهائي، ليكون على موعد مع مواجهة منتخب فرنسا.

إيتو توقع أن المنتخب المغربي سيتصدر مجموعته القوية التي ضمت كرواتيا وبلجيكا، ثاني وثالث نسخة كأس العالم الماضية 2018، بالإضافة للمنتخب الكندي، وهو ما حدث بالفعل بحصول “أسود الأطلس” على 7 نقاط.

منتخب المغرب

ولم يتوقف إيتو عند هذا الحد، حيث توقع أن يتجاوز منتخب المغرب كلا من إسبانيا والبرتغال في ثمن وربع النهائي قبل مواجهة فرنسا في نصف النهائي، وهو ما حدث بالفعل. 

وبحسب توقعات صامويل إيتو، فإن المنتخب المغربي سيتجاوز المنتخب الفرنسي في الدور نصف النهائي، ليكون أول منتخب عربي وأفريقي يلعب نهائي كأس العالم.

يُذكر أن إيتو أشاد بإنجاز منتخب المغرب بالتأهل لنصف نهائي كأس العالم 2022، عقب الفوز على البرتغال مساء السبت، مؤكداً دعم قارة أفريقيا لـ”أسود الأطلس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى