المحلية

المندلاوي يطالب بالإسراع بتحويل حملة الشهادات في الداخلية والدفاع للملاك المدني

طالب النائب الأول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي، اليوم الخميس، بالإسراع بتحويل حملة الشهادات في الداخلية والدفاع للملاك المدني.

وقال المكتب الإعلامي للنائب الأول لرئيس مجلس النواب في بيان تلقته (الاولى نيوز)إن” المندلاوي، استقبل ممثلين عن وزارتي الداخلية والدفاع من الخريجين وحملة الشهادات العليا، وبحضور النائب حسين حبيب”.
وأضاف البيان، أن” المندلاوي طالب الحكومة والمؤسسات المعنية بالتنسيق مع اللجان النيابية المعنية (المالية، ولجنة الأمن والدفاع)، بما من شأنه الإسراع باستكمال تنفيذ القرار الخاص بتحويل منتسبي وزارتي الداخلية والدفاع، من حملة الشهادات على الملاك المدني ضمن وزاراتهم”. 
وأكد المندلاوي، بحسب البيان،” استلام رئاسة المجلس لأكثر من 112 توقيعا مقدماً من النواب، مطالبين بمفاتحة الوزارات الأمنية للإسراع بتنفيذ نص المادة 12(ثانياً هـ)، من قانون الموازنة العامة الاتحادية رقم 23 للسنة المالية 2021″، بعد إكمال إجراءات الحذف والاستحداث لمنتسبي الوزارة المشمولين بالمادة المذكورة آنفاً”.
وأوضح، أن” إجراءات التحويل شملت اعدادا كبيرة منهم، لكن انتهاء السنة المالية وعدم تشريع قانون موازنة للعام 2022 حال دون إكمال بقية الأعداد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى