السياسية

المندلاوي يُشيد بدور العشائر العراقية الأصيلة في حفظ قيم المجتمع

أشاد النائب الأول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي، اليوم الثلاثاء، بدور العشائر العراقية الأصيلة في حفظ قيم المجتمع والتصدي للآفات الدخيلة عليه.

وقال المكتب الإعلامي للنائب الأول لرئيس مجلس النواب في بيان تلقته (الاولى نيوز): إن” المندلاوي التقى وفداً من شيوخ ووجهاء عشائر محافظة النجف الأشرف والذين كرموه كأفضل شخصية وطنية لعام 2023, بحضور اللجنة العليا لشؤون العشائر العراقية، وذلك لدوره الاستثنائي خلال فترة تسنمه منصبه، وما قدمه من إنجازات وإسهامات في مختلف المجالات، فضلاً عن حرصه الشديد على متابعة تشريع القوانين ذات التماس المباشر بحياة المواطنين، وجولاته الميدانية للوقوف على احتياجات مدن ومناطق العراق وسعيه لتوفيرها مع الجهات ذات العلاقة”، وفق نص البيان.

وأضاف البيان، أن” المندلاوي قدم شكره وعرفانه لشيوخ وعشائر مدينة النجف الأشرف واللجنة العليا لشؤون عشائر العراق على هذا التكريم”.

وأكد المندلاوي، بحسب البيان, أن” الواجب الديني والوطني والأخلاقي يحتم على الجميع العمل من أجل مستقبل أفضل لبلدنا الحبيب، فيما أشاد بدور العشائر العراقية الأصيلة في حفظ قيم المجتمع، وتعاونها مع الجهات المعنية لتحقيق الاستقرار”، مبيناً، أن” مجلس النواب داعم للجهود التي تمارسها المؤسسات الدينية والتربوية والتعليمية والعشائرية في توعية المجتمع من المخاطر الدخيلة عليه، والتصدي للآفات التي باتت تهدد أمن البلد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى