السياسية

النجباء .. تعلق على القرار الامريكي بحظر موقع إلكتروني تابع للحركة

علقت حركة النجباء، الاربعاء، على القرار الأميركي بحظر مواقع إلكترونية من بينها موقع للحركة، فيما دعت إلى مقاطعة الشركات الأميركية المزودة بكافة النطاقات.  

وذكرت المعاونية الإعلامية للحركة في بيان، تلقت (الاولى نيوز) نسخة منه، (23 حزيران 2021)، “بعد أن سرقت العصابة الأمريكية موقع حركة النجباء ومؤسسة النجباء للإعلام والبث الفضائي تعاود هذه العصابة لسرقة نطاقات وخوادم مواقع إنترنت عائدة رسمية لقنوات فضائية رسمية وجهات حرة شريفة ومؤسسات تعمل على نشر الوعي”.

وأضاف البيان، أن “هذه الخطوة تثبت خوف امريكا من الإعلام الخير الذي بدأ صوته يصل إلى كل العالم عبر الانترنت والأقمار الصناعية فاضحاً كذب وخداع وتضليل النظام الأمريكي الظالم”.  

وتابع البيان، “إننا في المعاونية الإعلامية للمقاومة الإسلامية حركة النجباء وفي الوقت الذي ندين هذه الخطوة الجبانة نقف مع أخوتنا الذين أرعبوا أميركا بكلمتهم وقلمهم من العراق واليمن وفلسطين والبحرين وأذربيجان ونيجيريا والجمهورية الإسلامية في إيران وكل أحرار العالم، نوصي بمقاطعة الشركات الأميركية المزودة بكافة النطاقات وتحويل خوادم واستضافات ونطاقات المتضررين في العراق إلى نطاق دولة العراق (iq) وخدماته أو إلى نطاقات تخضع لقوانين عادلة من دول حليفة بالنسبة للأخوة في البلدان الأخرى”.  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى