الرياضية

النجف يقلب تاخره امام القوة الجوية لفوز ثمين

الاولى نيوز / بغداد
تصدر النجف مؤقتا فرق الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم بعد تغلبه اليوم الاربعاء على ضيفه القوة الجوية 3-2 لحساب الجولة الثالثة من المسابقة .

وانتهى شوط المباراة الاول الذي احتضنه ملعب النجف بتقدم الضيوف بهدف عن طريق امجد راضي في الدقيقة 24 ، .

وفي الشوط الثاني نجح النجفيون بتسجيل ثلاثة اهداف في غضون 17 دقيقة الاول في الدقيقة 54 عبر البرازيلي فرناندو واضاف احمد عبد الامير الهدف الثاني بعد ذلك بخمس دقائق ثم سجل فرحان شكور الهدف الثالث في الدقيقة 70 .

وقاد المدرب رزاق فرحان القوة الجوية في مباراة اليوم قبل ان يسلم المهمة للمدرب الجديد راضي شنيشل في المباراة المقبلة امام الطبة زج بحمادي احمد في محاولة لتعزيز الجانب الهجومي ونجح بتشكيل ضغط على مدافعي النجف اسفر عن ركلة جزاء منحها الحكم الدولي سالم عامر بعد لمس الكرة ليد المدافع يوسف الالوسي تمكن المهاجم امجد راضي من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 76 فيما لم يتمكونا في الوقت المتبقية من تعديل النتيجة التي انتهت نجفية 3-2 .

وتصدر النجف تصدرفرق الدوري الممتاز مؤقتا بعد ان رفع رصيده الى 7 نقاط من فوز سابق على الصناعات الكهربائية 2-1 وتعادل مع النفط 0-0 فيما تجمد رصيد القوة الجوية عند النقطة الواحدة التي جناها من تعادل مع الميناء 0-0 وخسارة سابقة امام الزوراء 1-2 في الجولة السابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى