ملفات خاصة

النزاهة تضبط متهماً انتحل صفة مسؤول في أحد مكاتبها

أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، اليوم الجمعة، عن تمكُّن ملاكاتها من ضبط مُتَّهمٍ متلبس بانتحال صفة مسؤول في أحد مكاتبها بمُحافظة صلاح الدين.

وذكرت دائرة التحقيقات في الهيئة ببيان تلقته (الاولى نيوز )، أن” فريق عمل مكتب تحقيق الهيئة في صلاح الدين، نفَّذ عمليَّة ضبط لمُتَّهمٍ انتحل صفة معاون مدير مكتب تحقيق الهيئة في المُحافظة”، مُبيّنة، أن” أعمال التحرّي التي أجراها الفريق توصَّلت إلى قيام المُتَّهم بمراجعة دائرة ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصَّة في المُحافظة بهذه الصفة”.

ولفتت، إلى أن” الفريق تمكَّن وبكمينٍ مُحكم من ضبط المُتَّهم، استناداً الى مُذكَّرةٍ قضائيَّة”، مبينة، أنه” تمَّ تنظيم محضر ضبطٍ أصولي بالعمليَّة، وعرضه رفقة المُتَّهم الذي يعمل مُنتسباً في أحد الأجهزة الأمنيَّة على قاضي محكمة تحقيق صلاح الدين المُختصَّة بالنظر في قضايا النزاهة، الذي قرَّر توقيفه وفق أحكام المادة (260) من قانون العقوبات”.

ودعت الهيئة المواطنين إلى” الإبلاغ والتعامل بحذرٍ مع من يدَّعي الصفة الرسميَّة وله مطالب غير قانونيَّة”، مُشدّدةً على” قيامها بالتحرُّك السريع، واتخاذ الإجراءات القانونيَّة بحقِّ من يحاول ابتزاز المُواطنين واستغلالهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى