السياسية

امانة بغداد تدعو الكيانات السياسية الى اتباع تعليماتها والضوابط المحددة للدعايات الانتخابية

الاولى نيوز / بغداد

دعت امانة بغداد الكيانات السياسية الى اتباع تعليماتها والضوابط المحددة للدعايات الانتخابية .

وذكر بيان لمديرية العلاقات والاعلام في امانة بغداد اليوم” ان امانة بغداد دعت الكيانات السياسية الى اتباع تعليماتها والضوابط المحددة للدعايات الانتخابية ، محذرة أياها باتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين “.

واضاف البيان:” ان امانة بغداد استثنت شارع مطار بغداد الدولي من حملة الدعايات الانتخابية كونه يعد واجهة حضارية وجمالية للعاصمة وللحيلولة دون تعرضه للتلف والاضرار لاسيما المزروعات التي كلفت الدولة نفقات كثيرة ” .

واشار” الى ان أمانة بغداد والمفوضية العليا المستقلة للانتخابات أعدت عدداً من الضوابط حددت فيها منع تثبيت لوحات الدعاية الانتخابية بإستعمال اسلوب الحفر في الجزرات الوسطية وارصفة الشوارع والحدائق العامة والاستعاضة عن ذلك بعمل قواعد للوحات ” .

وتابع: ” ان الضوابط شملت ايضاً عدم استعمال الجزرات الوسطية التي يقل عرضها عن / 2 / متر وعدم نصب اللوحات بمحيط الساحات والنافورات والنصب والتماثيل ” .

وأكد” على عدم استخدام اللحام في تثبيت اللوحات الدعائية واستخدام البدائل الاخرى وعدم تعليق اللوحات في مواقع وقوف المركبات والمارة في منعطفات الشوارع والجسور الى جانب منع استعمال المواد اللاصقة لتثبيت الصور والبوسترات “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى