المحلية

امين عام مجلس الوزراء يؤكد اهمية ان تتمتع الكوادر التدريسية في المؤسسات التربوية بالخبرة والمهنية

الاولى نيوز / بغداد

اكد الامين العام لمجلس الوزراء مهدي العلاق :” اهمية ان تتمتع الكوادر التدريسية في المؤسسات التربوية بالخبرة والمهنية لتؤدي دورها في تنشئة اجيال واعدة تخدم المجتمع والبلاد “.

وذكر بيان لامانة مجلس الوزراء اليوم” ان العلاق التقى وفد رابطة المدارس الاهلية في محافظة النجف الاشرف بحضور النائبة سعاد الوائلي، لمناقشة عدد من المقترحات المتعلقة بدعم وتطوير المدارس الاهلية وتجاوز التحديات التي تواجهها”.

واكد الامين العام خلال اللقاء” اهمية ان تتمتع الكوادر التدريسية في المؤسسات التربوية بالخبرة والمهنية لتؤدي دورها في تنشئة أجيال واعدة تخدم المجتمع والبلاد , من خلال تطوير الاداء والارتقاء بالمستوى التعليمي في المؤسسات التربوية كافة ، وبضمنها المؤسسات الاهلية “.

من جانبها أشادت الوائلي بالدعم الكبير الذي تقدمه الدولة للمسيرة التربوية في العراق، سيما بعد العام 2003 والقرارات والانظمة التي اصدرتها لدعم التعليم الاهلي، الذي اسهم في توفير مقاعد دراسية من جانب وفرص عمل للخريجين من جانب آخر”.

وقدم وفد الرابطة مجموعة من المقترحات والتحديات التي تواجه المدارس الاهلية في المحافظة التي وعد الامين العام بمتابعتها مع الجهات ذات العلاقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى