الرياضية

باريس سان جيرمان يقطع طريق برشلونة إلى ميسي

بدأ نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خطواته الفعلية لقطع الطريق على برشلونة الإسباني نحو نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت رغبة برشلونة في استعادة ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، غير أن بعض الأنباء الواردة من معسكر اللاعب الأرجنتيني تؤكد أنه لن يحسم موقفه إلا بعد كأس العالم 2022.

صحيفة “لو باريسيان” الفرنسية أكدت في تقرير لها أن إدارة باريس سان جيرمان بدأت بالفعل جهود التفاوض مع ميسي لإقناعه بالتجديد للنادي لما بعد 2023.

وبنهاية عقده في صيف 2023، فإن ميسي سيكون أمامه أكثر من خيار، منها العودة إلى برشلونة، وكذلك الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي الذي يملكه الإنجليزي ديفيد بيكهام.

ولكن التقرير الفرنسي يشدد على أن باريس سان جيرمان يقوم حالياً بصياغة العقد الجديد لميسي على الصعيد المالي، إلى جانب التفاوض مع اللاعب لحسم موقفه النهائي.

من جانبه، يريد خوان لابورتا، رئيس برشلونة، استعادة ميسي، لكن بعض التقارير أكدت أن “البرغوث” لا يريد العودة إلى ملعب كامب نو في ظل وجود الرئيس الحالي، بسبب اتهاماته له بأنه رفض اللعب بشكل مجاني للبارسا.

وبحسب تقارير عديدة، فإن ميسي ولابورتا لم يتحدثا معاً منذ رحيل الأرجنتيني عن كامب نو في صيف 2021، رغم تصريحات رئيس النادي الدائمة عن رغبته في استعادته.

يذكر أن ميسي يقدم مستويات مذهلة هذا الموسم مع باريس سان جيرمان، حيث سجل اللاعب 9 أهداف وصنع 10 في 14 مباراة بكافة البطولات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى