الرياضية

بالإعلان عن ضم ميسي .. باريس سان جيرمان يوجه ضربة لريال مدريد

أعلن نادي باريس سان جيرمان بشكل رسمي عن تعاقده مع النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي في صفقة انتقال حر قادماً من صفوف برشلونة عقب انتهاء تعاقده مع النادي الكتالوني.

ودع ميسي البالغ من العمر 34 عاماً عشاق البلوغرانا بالدموع قبل ساعات فقط من سفره للعاصمة الفرنسية باريس للخضوع للفحوصات الطبية ومن ثم التوقيع لفريقه الجديد بعقد يمتد لمدة موسمين مع إمكانية إضافة موسم ثالث مقابل 37 مليون يورو في الموسم الواحد.

وبحسب إذاعة «راديو إسبانيا» فإن باريس سان جيرمان وجه ضربة لريال مدريد من خلال ظهور قميص النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي بالقميص رقم «7» في إعلان التعاقد مع ليونيل ميسي.

ويعني ظهور مبابي في الإعلان الرسمي رسالة من النادي الباريسي برفضه فكرة التخلي عن كيليان مبابي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو 2022 بنهاية الموسم المقبل ما يعني إمكانية رحيله مجاناً بعد عام فقط في حال فشل النادي الفرنسي في تمديد عقد اللاعب.

وبحسب صحيفة «ديفنسا سنترال» الإسبانية فإن ريال مدريد وعد مبابي بالحصول على 40 مليون يورو مكافأة مالية في حال الانتقال للفريق مجاناً بنهاية الموسم المقبل ورفض فكرة تمديد العقد مع باريس سان جيرمان في الصيف الحالي.

وينتظر ريال مدريد مكالمة من باريس سان جيرمان يؤكد من خلالها موافقته على التفاوض لبيع كيليان مبابي في الصيف الحالي،

لكن حتى الآن يبدو أن النادي الباريسي يخطط للحفاظ على لاعبه والسعي للتوصل لاتفاق من أجل تمديد عقده لأطول فترة ممكنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى