المحلية

بالصور .. استمرار تعفير وتعقيم البنايات الحكومية في قاطع الرصافة

أعلنت وزارة النقل العراقية ، الخميس، أستمرارها بتعفير وتعقيم البنايات الحكومية والمناطق السكنية في قاطع الرصافة تزامنا مع تمديد حظر التجوال المطبق في البلاد حيث تم تعقيم وتعفير حي الامانة السكني وقاطع مرور في مدينة الصدر ومركز الغدير للتأهيل الصحي والمدارس الموجودة في المنطقة والمحلات التجارية والشوارع والحدائق كما تم تعفير وتعقيم السيطرات الامنية التابعة للقاطع .

تأتي هذه الحملة كخطوة تعزز من الحملات التطوعية الوقائية التي ينفذها فريق العمل التطوعي الذي وجه بتشكيله وزير النقل المهندس عبد الله لعيبي من مقر الوزارة وتشكيلاتها كافة لمكافحة هذا الوباء الخطر .

وبينت الوزارة : الحملة نفذت بواسطة آليات كبيرة تابعة للوزارة وتشكيلاتها نوع تنكر تحمل مواد مطهرة ومرشات لمكافحة الوباء ومستلزمات أخرى لغرض التعقيم والتطهير أستمرت منذ ساعات الصباح الباكر لغاية منتصف النهار .

من جانبهم أعرب اهالي قاطع الرصافة عن شكرهم وامتنانهم بالمبادرة القيمة التي يطلقها وزير النقل بين الحين والاخر حفاظا على سلامتهم من الاصابة بالفايروس ، آملين تكرارها لحين انتهاء هذه الأزمة .

يذكر أن وزارة النقل سخرت كافة جهودها وآلياتها ومنذ الاعلان عن تفشي كورونا عبر تنظيمها حملات كبيرة ومكثفة ولا زالت متواصلة في جميع تشكيلاتها ومقراتها وفروعها في بغداد وباقي المحافظات التزامآ منها بتوصيات وإرشادات لجنة الامر الديواني بضرورة العمل على أتخاذ كافة الأجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار هذا الفايروس والوقاية منه لتلافي خطورة الأزمة الصحية التي عصفت بالبلاد والعالم اجمع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى