الرياضية

بايرن ميوينخ يختار بديل روبرت ليفاندوفسكي

كشفت صحيفة «بيلد» الألمانية اليوم الثلاثاء أن بايرن ميونيخ، حدد مهاجم نادي أياكس الهولندي سيباستيان هالر (27 عاماً)، كبديل محتمل لمهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، المرتبط بالانتقال إلى برشلونة الصيف المقبل.

ولا يزال بايرن ميونيخ متمسكاً باستمرار ليفاندوفسكي مع الفريق الموسم المقبل، حيث ينتهي عقده في عام 2023، إلا أن اللاعب وضع النادي بين خيارين، وهما إما تجديد عقده في نهاية الموسم، أو السماح له بالمغادرة بحثاً عن خوض تجربة جديدة ويعد برشلونة أبرز المهمتين بخدماته، وهم بالفعل على تواصل مع وكيل أعماله بيني زهافي.

ووفقاً للصحيفة الألمانية، يعتبر الدولي الإيفواري سيباستيان هالر الخيار الأول لبايرن لتعويض رحيل ليفاندوفسكي، حيث ترى الإدارة الفنية أنه يتناسب مع المهاجم رقم 9 الذي يريده يوليان ناغلسمان، كما أن كُلفته ليست بالكبيرة.

وبدأ بايرن ميونيخ بالفعل اتصالاته مع وكلاء هالر. ويتوقع أن يطالب أياكس بنحو 40 مليون يورو لتسهيل رحيله هذا الصيف، في حين أن راتبه سيكون نحو 10 ملايين يورو في السنة.

وسجل هالر 33 هدفاً، و9 تمريرات حاسمة، في 39 مباراة لعبها مع أياكس بجميع المسابقات هذا الموسم، منها 20 هدفاً يتصدر بها قائمة هدافي الدوري الهولندي، إضافة إلى 8 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

ووضع بايرن ميونيخ عدة خيارات بديلة أخرى، وهي مهاجم بنفيكا داروين نونيز (22 عاماً)، (80 مليون يورو / راتب 17 مليون يورو)، ومهاجم تشيلسي روميلو لوكاكو (28 عاماً)، (80 مليون يورو/ راتب 20 مليون يورو)، ومهاجم باير ليفركوزن، باتريك شيك (26 عاماً)، (80 مليون يورو/ راتب 10 ملايين يورو).

ووضع بايرن ميونيخ أيضاً خطة طوارئ، وهي التوقيع مع الثنائي الشاب بينجامين سيسكو (18 عاماً) من ريد بول سالزبورغ، أو ساسا كالاجديتش (24 عاماً) مهاجم شتوتغارت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى