الرياضية

محادثة مشبوهة تثير غضب ريال مدريد ضد حكم سان جيرمان

شهدت الساعات الأخيرة حالة من الجدل حول الإيطالي دانيلي أورساتو، حكم مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

وفاز باريس سان جيرمان على ريال مدريد بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت بينهما الثلاثاء، على ملعب حديقة الأمراء، في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وبعد المباراة، قالت إذاعة “راديو ماركا” الإسبانية إن ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، وليوناردو، المدير الرياضي، نزلا للضغط على الحكم الإيطالي بين شوطي المباراة.

وقال الصحفي الإسباني الشهير ميجيل أنجيل في تصريحات للإذاعة: “الخليفي وليوناردو نزلا بين شوطي المباراة للضغط على أورساتو، بعد أدائه التحكيمي في الشوط الأول”.

وأتم: “هناك أشخاص من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم كانوا شاهدين على تلك الواقعة”.

المباراة شهدت بعض الحالات التحكيمية المثيرة، حيث منح الحكم الإيطالي 4 بطاقات صفراء للاعبي ريال مدريد، 2 منها لكاسيميرو وفيرلاند ميندي، ليتأكد غيابهما عن مباراة الإياب في 9 مارس/آذار المقبل بسبب تراكم البطاقات.

كما احتسب أورساتو ركلة جزاء لصالح باريس سان جيرمان في الشوط الثاني من عمر المباراة، غير أن الأرجنتيني ليونيل ميسي فشل في تحويلها إلى الشباك.

قرارات أورساتو أثارت غضب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، حيث تحدث معه خلال مجريات المباراة.

وعن تلك المحادثة، قال أنشيلوتي بعد المباراة: “قلت له إنه منحنا بطاقتين خلال المباراة، ولم يكن الأمر واضحا”.

يُذكر أن الفريقين يلتقيان مجددا يوم 9 مارس/آذار المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو، في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى