slideالسياسية

بذكراه 97..المالكي :الجيش العراقي قاتل وتصدى بشرف أكبر هجمة إرهابية عدوانية عرفها التاريخ

الاولى نيوز / بغداد
هنأ نائب رئيس الجمهورية نوري المالكي الجيش العراقي الباسل بذكرى تاسيسه 97.

وقال في برقية نقلها مكتبه الاعلامي إنه “لمن دواعي الفخر والاعتزاز أن أتوجه إليكم بمناسبة حلول الذكرى السابعة والتسعين لتأسيس جيشنا الباسل ، وأن أحييكم على كل ما قدمتموه من بطولات وتضحيات في ساحات الوغى دفاعا عن العراق وشعبه الأبي .”.

واضاف المالكي ” منذ سنوات وأنتم في مواجهة أكبر هجمة إرهابية عدوانية عرفها التاريخ ، وتصديتم لمشاريع ومخططات الاعداء التي سقطت جميعها على أبواب عزتنا وتماسكنا وصمودنا”.

واوضح “لقد قاتلتم وتقاتلون بشرف وتحملتم الصعاب وواجهتم التحديات وصمدتم وما زلتم صامدين ، فكنتم كما عهدناكم دوما رجالا أباة أمناء على العهد أوفياء للوطن ولأبنائه الذين يجددون في كل يوم ثقتهم بكم والتفافهم حولكم وتلاحمهم معكم في ميدان مواجهة أعداء الإنسانية والحضارة والتاريخ.”.

وتابع المالكي “إننا اليوم على اعتاب مرحلة جديدة تستدعي منا جميعا مزيدا من اليقظة والحذر والعمل بكل تصميم حتى تحقيق النصر وإلحاق الهزيمة بالارهاب .”.

وجدد التهنئة بهذه الذكرى العزيزة وأقدر عاليا جهودكم الكبيرة وسهركم الدائم على أمن الوطن وتضحياتكم فداء لتراب العراق الغالي ، معربا عن الثقة الراسخة بأنكم ستبقون دوما الحماة لأسوار البلاد ، والذائدين عن استقلالها وسيادتها..الرحمة والخلود لشهدائنا الابرار والشفاء العاجل لجرحانا الأبطال ..وكل عام والعراق وجيشه الباسل بالف خير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى