الرياضية

برسالة مؤثرة.. ريتشارلسون يغازل ريال مدريد

غازل البرازيلي ريتشارلسون مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي، إدارة نادي ريال مدريد الإسباني بتصريحات إيجابية تتزامن مع بحث “الملكي” عن لاعب في نفس مركزه.

ولعب ريتشارلسون بين صفوف فريق إيفرتون، تحت القيادة الفنية للإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي من 2019 إلى 2021، والذي يقود حاليا تدريب فريق ريال مدريد.

ويبحث “الميرينغي” عن مهاجم صريح بعد رحيل الفرنسي المخضرم كريم بنزيما عن صفوف الفريق لاتحاد جدة السعودي، في سوق الانتقالات الصيفية لعام 2023.

وقال ريتشارلسون في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، رداً على التقارير التي ربطته ببطل أوروبا التاريخي: “الانتقال لريال مدريد؟، بالطبع أي لاعب يريد ارتداء قميص الريال، إنه أكبر ناد في العالم”.

واستدرك: “لكني ألعب مع توتنهام ومرتبط بعقد هنا، وقبل ذلك يجب أن أثبت نفسي، لكن في النهاية ريال مدريد يمثل حلما لأي لاعب”.

وعن علاقته بكارلو أنشيلوتي تحدث بقوله: “لقد قادني في إيفرتون، وعلاقتنا قوية ونتحدث معا كثيرا”.

يذكر أن تقارير كانت تحدثت في صيف 2021 مع قدوم أنشيلوتي لقيادة “الملكي” في فترة ولاية ثانية عن طلب المدرب الإيطالي ضم ريتشارلسون لصفوف “الملكي”.

وانضم ريتشارلسون إلى توتنهام في صيف 2022 قادماً من إيفرتون بعقد يمتد حتى صيف 2027 بينما تبلغ قيمة اللاعب البرازيلي السوقية 55 مليون يورو.

وشارك ريتشارلسون الذي عانى تحت قيادة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي في توتنهام خلال الموسم المنصرم في 35 مباراة بكافة البطولات، لم يسجل خلالها أكثر من 3 أهداف وصنع 4، بسبب تعرضه لإصابات طويلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى