الرياضية

مانشستر يونايتد يحسم موقفه في صراع هاري كين

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خرجت من سباق التعاقد مع هاري كين مهاجم فريق توتنهام هوتسبير خلال صيف 2023.

ويستهدف مانشستر يونايتد التعاقد مع مهاجم صريح مميز خلال سوق الانتقالات الصيفية لعام 2023، بعد معاناة الفريق هجوميا في الموسم الماضي مع الهولندي فوت فيغهورست.

ويتنافس مانشستر يونايتد مع ريال مدريد الإسباني على الظفر بخدمات هاري كين، والفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية في تقرير لها إن مانشستر يونايتد خرج من سباق التعاقد مع كين لشعورهم أن إدارة السبيرز لا تريد مطلقا بيعه لهم.

وأشار التقرير إلى أن المفاوضات بين يونايتد وتوتنهام لم تتقدم على الإطلاق خلال الفترة الماضية، حيث بات لدى إدارة أولد ترافورد قناعة بأن دانييل ليفي رئيس السبيرز لن يبيع إليهم اللاعب مطلقا.

ويرفض مانشستر يونايتد أن ينخرط في مفاوضات مطولة لمدة شهرين دون طائل في النهاية، مثلما حدث في أوقات سابقة مع بروسيا دورتموند الألماني في صفقة الإنجليزي جادون سانشو قبل أن تحسم الصفقة بعدها بعام واحد.

وبدأت إدارة مانشستر يونايتد التفكير في أسماء بديلة من بينها راسموس هويلاند لاعب فريق أتالانتا الإيطالي ومنتخب الدنمارك، والذي سجل 16 هدفاً في 42 مباراة في موسم 2022-2023.

وتحدث هويلاند مؤخراً عن اهتمام مانشستر يونايتد في تصريحات لصحيفة “تيبسبلاديت” الدنماركية بقوله: “هو ناد كبير، ومن ثم فيجب أن أكون قمت بعمل كبير لو هم أرادوا ضمي”.

من جانبه، تحدث الهولندي إريك تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد بشكل صريح في وقت سابق عن رغبته تدعيم الخط الأمامي ومجموعة مراكز أخرى داخل صفوف فريقه من أجل المنافسة على الألقاب الأوروبية في الموسم المقبل.

يذكر أن التقارير القادمة من إسبانيا تشير إلى أن ريال مدريد بدوره لا ينوي الدخول في سباق ضم هاري كين هذا الصيف والاكتفاء بخوسيلو مهاجم إسبانيول الإسباني.

يذكر أن هداف منتخب إنجلترا التاريخي يسعى للخروج من السبيرز لتحقيق أول بطولة في مشواره الكروي بعد سنوات من الصيام عن الألقاب على كافة الأصعدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى