الرياضية

برشلونة يعمل على ايجاد بديل لسيرجيو بوسكيتس

تم ربط اسمين رئيسيين ببرشلونة في الأشهر الأخيرة حيث يحاولان الاستعداد للحياة بعد سيرجيو بوسكيتس. ومع ذلك ، يبدو أن النادي يستكشف الآن بدائل أخرى حيث يبدو أن الخيارين الأولين لهما يبدو غير مرجح على نحو متزايد.

لاعب خط الوسط الذي سيختاره تشافي هيرنانديز هو مارتن زوبيميندي لاعب ريال سوسيداد. وقع مؤخرًا عقدًا جديدًا مع La Real حتى عام 2027 مع شرط تعويضي بقيمة 60 مليون يورو. علاوة على ذلك ، أظهر القليل من الرغبة في المغادرة.

كما تم ربط روبن نيفيز من ولفرهامبتون ، مثل النجم خورخي مينديز ، الذي تربطه به برشلونة علاقة وثيقة. ومع ذلك ، من المتوقع أن يتحرك نيفيز مقابل مبلغ كبير ، على الأرجح بين 40 مليون يورو و 60 مليون يورو ، وهو مبلغ آخر من غير المرجح أن يدفعه النادي الصيف المقبل.

الآن ظهر مرشحان آخران ، أحدهما آخر من ميدلاندز. وفقًا لـ Calciomercato ، عبر MD ، يفكر برشلونة في عرض Franck Kessie مقابل Aston Villa Douglas Luiz. تعرض لاعب خط الوسط البرازيلي لمغازلة شديدة من قبل أرسنال في الأشهر الأخيرة ، على الرغم من أنه في هذه الحالة أيضًا تم مناقشة 60 مليون رسم.

وبحسب استاد ديبورتيفو ، فإنهم يشاهدون أيضًا جويدو رودريغيز لاعب ريال بيتيس. كان اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا حاسمًا لمانويل بيليجريني على مدار المواسم الثلاثة الماضية كما أنه يجذب اهتمام روما وإيفرتون.

من المحتمل أن يكون متاحًا بسعر أقل ، ربما في مكان ما في المنطقة بقيمة 30 مليون يورو ، لكن رودريغيز أيضًا سمح لبيتيس لبدء محادثات حول تمديد العقد أيضًا. بينما يستبعد هذه الخطوة ، فإنه يجدد عقده حتى عام 2026 لتعزيز موقف النادي التفاوضي ولا شك في تحسين عقده أيضًا. حاليًا ، ينتهي عقده في عام 2024.

بغض النظر عمن يحاول برشلونة ضمه ، يبدو من غير المرجح أن يتمكنوا من العثور على لاعب يضع علامة في كل مربعاته. على الرغم من أنهم ربما يرغبون في بيع Frenkie de Jong ، فقد يكون من المفيد محاولة المضي قدمًا مع De Jong أو Nico Gonzalez الموسم المقبل ، بدلاً من ارتكاب خطأ مكلف. بدلاً من ذلك ، يمكنهم فقط البحث عن وكيل مجاني كإجابة ، مع انتهاء عقد Jorginho و Ngolo Kante الصيف المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى