الرياضية

أتلتيكو مدريد يسعى لتعزيز دفاعه في فترة الانتقالات الشتوية

يمر أتلتيكو مدريد بواحد من أسوأ مواسمه دفاعياً منذ وصول دييجو سيميوني ، حيث استقبلت شباكه هدفًا واحدًا في كل مباراة حتى الآن ، وبدأ صبر الأرجنتيني ينفد من خطه الخلفي.

تلقى أتليتي 14 هدفًا حتى الآن ، وهو متوسط ​​لم يتجاوزه سوى 43 هدفًا في الموسم الماضي استقبلت شباكه في 38 مباراة في عهد سيميوني.

كانت لدى فيليبي وماريو هيرموسو شكوك بشأن الجودة على مدار الـ 18 شهرًا الماضية ، بينما كان ستيفان سافيتش وخوسيه ماريا خيمينيز معرضين للإصابة وغير متناسقين هذا الموسم.

وفقًا لـ Estadio Deportivo ، يبحث سيميوني عن قلب دفاع لمنافسه جيمينيز ، وأحد الأهداف الرئيسية هو ديفيد جارسيا لاعب أوساسونا. اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا كان مرتبطًا بلوس روجيبلانكوس الموسم الماضي ولكن لم تتحقق أي خطوة. تم تحديد شرط الإفراج عنه بمبلغ 20 مليون يورو.

قد يقول البعض أن عمر جارسيا هو سبب لعدم التعاقد معه ، لكن يجب أن يكون قد تبقت عدة سنوات جيدة في هذا المستوى ، على الرغم من أنه شيء عانى منه فيليبي. وبالمثل ، لن يكون هذا استثمارًا كبيرًا ويمكن لجارسيا أن يدعي بحق أنه كان في مستوى أعلى من أي من لاعبي قلب دفاع أتليتي في الأشهر الـ 18 الماضية ، مما يعني أنه سيضيف نظريًا قفزة فورية في الأداء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى