الرياضية

برشلونة يقرر الاستغناء عن “الجندي المجهول”

قرر نادي برشلونة التخلي عن خدمات الدكتور خاومي بادروس، رئيس قسم الصحة المهنية بالنادي الكتالوني.

ووفقا لصحيفة “سبورت” الكتالونية فإن الطبيب المرموق خاومي بادروس لم يعد رئيسا لقسم الصحة المهنية في نادي برشلونة، بعد 10 سنوات قضاها في هذا المنصب.

وأضافت الصحيفة أن استغناء برشلونة عن خاومي بادروس كان قرارا صادما تردد صداه في أركان النادي، حيث كان شخصًا محبوبًا بين جميع موظفي نادي برشلونة الذين خضعوا عمليًا لاستشاراته.

من هو خاومي بادروس؟

خاومي بادروس كان في برشلونة منذ 2013 تحت قيادة ساندرو روسيل، ومنحه كارليس بويجديموت، رئيس حكومة إقليم كتالونيا، جائزة “Creu de Sant Sant Jordi” في عام 2017 لحياته المهنية وأهميته الاجتماعية.

خاومي بادروس

صاحب الـ64 عاما كان رئيسًا للكلية اللامعة للأطباء في برشلونة منذ عام 2014، ومن 1989 إلى 1995 كان نائبًا في برلمان كتالونيا.

وتوصل الطبيب المخضرم المتخصص في طب الأسرة ونادي برشلونة إلى اتفاق لتوقيع خروج متفق عليه، ليرحل عن النادي بعد 10 أعوام.

لماذا قرر برشلونة الاستغناء عن خاومي بادروس؟

وبدا أن برشلونة قرر الاستغناء عن بادروس في ظل الانتكاسات التي تلاحق إصابات اللاعبين وغيابهم لفترات أطول بكثير مما هو محدد.

وحدث ذلك مؤخرا مع الفرنسي عثمان ديمبلي ولاعب الوسط الإسباني الشاب بيدري، كما يفقد الفريق خدمات كل من الهولندي فرينكي دي يونج والدنماركي أندرياس كريستنسن.

يذكر أن برشلونة اقترب من حسم لقب الدوري الإسباني إذ يبتعد الفريق بفارق 13 نقطة عن غريمه التقليدي ريال مدريد قبل 10 جولات على نهاية الليغا.

122 233135 barcelona dispenses with doctor padros 3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى