الرياضية

تقارير: ساديو ماني يرغب في العودة إلى ليفربول

كشفت تقارير صحفية أن ساديو ماني، لاعب فريق بايرن ميونخ، يفتقد ناديه السابق ليفربول، ويأمل العودة إلى “الأنفيلد” من جديد في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

كان ساديو ماني قد رحل عن ليفربول، الصيف الماضي، وانضم إلى بايرن ميونخ مقابل 27 مليون جنيه إسترليني، إلى جانب الإضافات.

ولم يتأقلم ساديو ماني سريعًا مع بايرن ميونخ، خاصة مع الإصابة القوية التي تعرض لها في نوفمبر الماضي وأدت إلى ابتعاده عن الملاعب عدة أشهر نتيجة خضوعه لعملية جراحية.

وما زاد الطين بلة هو ما حدث بين ساديو ماني وزميله ليروي ساني، بعد خسارة الثلاثاء أمام مانشستر سيتي بثلاثة أهداف دون في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

واعتدى ماني على ساني بالضرب، وتسبب في نزف شفاهه، ما أدى إلى فرض عقوبة وغرامة ضد السنغالي من قِبل بطل الدوري الألماني.

وحسبما ذكرت شبكة “فوتبول إنسايدر” الإنجليزية، فإن ساديو ماني أخبر أصدقائه أنه يفتقد ليفربول، ويتألم للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في صيف هذا العام.

وأوضحت أنه بالرغم من ذلك، فإن ليفربول ليس لديه أي خطط لإعادة التعاقد مع ساديو ماني، الذي من المتوقع أن يرحل عن الفريق الألماني بعد أزمته في غرفة الملابس مع ليروي ساني.

ويعتبر ماني ومعسكره أن العودة إلى الدوري الإنجليزي هي الخيار الأفضل بعد ثماني سنوات متألقة في إنجلترا في ليفربول وساوثهامبتون.

ولكن ليفربول لا يفكر في إعادة سادي ماني، خاصة مع بلوغه مع العمر 31 عامًا في وقت سابق من هذا الأسبوع، كما أن النادي يستعد لإجراء إصلاح شامل في مختلف المراكز خاصة الوسط والدفاع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى