الرياضية

بسبب قضية مروان دا كوستا الاتحاد السعودي قد يحرم من التعاقدات

أفادت تقارير صحفية، أن نادي الاتحاد السعودي، قد يحرم من التعاقدات بسبب قضية النجم المغربي الدولي مروان دا كوستا، قلب دفاع الفريق السابق

وأصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قرارًا بأحقية دا كوستا، في الحصول على 4 ملايين يورو من الاتحاد، من مستحقاته لدى الاتحاد، بالإضافة إلى 5% تحسب من السنة الماضية كعقوبة تأخير على العميد.

وذكرت صحيفة “الشرق الأوسط”، نقلاً عن مصادر بنادي الاتحاد، أن العميد بات مهدداً بالمنع من تسجيل اللاعبين لثلاث فترات انتقالات، بدءاً من الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك بسبب قضيته مع اللاعب دا كوستا.

ولفتت المصادر، إلى إن الاتحاد الدولي لكرة القدم، حكم لصالح دا كوستا، مُعتبراً أن فسخ عقده يأتي بسبب مشروع، وبالتالي تم الحكم لصالحه وتحميل نادي الاتحاد كافة الالتزامات المالية بهذا الشأن.

وأوضحت أن نادي الاتحاد، سيكون مُلزماً بسداد المبلغ كاملاً خلال 45 يوماً، وفي حال لم يتم سداد المبلغ خلال هذه المدة، سيتم منع الاتحاد من التسجيل لثلاث فترات قادمة، وفي حال لم تطلب إدارة العميد مسببات القرار خلال 10 أيام من تاريخ صدور القرار، سيعتبر نافذاً، ولا يحق له اللجوء للاستئناف عن طريق محكمة الكاس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى