الرياضية

بسبب مبابي.. أسطورة فرنسا يهاجم باريس وماكرون

شن بيسنتي ليزارازو أسطورة الكرة الفرنسية هجوماً لاذعاً على كل من يحاول منع كيليان مبابي من الرحيل عن باريس سان جيرمان، مشيراً إلى أن اللاعب لديه كامل الحرية باتخاذ القرار الذي يراه مناسباً لمستقبله.

وواجه مبابي ضغوطاً شديدة من باريس سان جيرمان ووسائل الإعلام طوال السنوات الماضية، حتى وصل الأمر إلى الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون الذي طلب من اللاعب عدم الرحيل في الصيف الماضي، بعد أن كان على مشارف التوقيع لريال مدريد.

ويرى ليزارازو أن ما يفعله الجميع في فرنسا مع مبابي ليس أمراً طبيعياً على الإطلاق، مطالباً برفع كل هذه الضغوط عنه لكي يستطيع اللاعب حسم مصيره والانتقال إلى ريال مدريد أو أي نادٍ آخر. وتأتي هذه التصريحات كردة فعل على تصريحات ماكرون الأخيرة التي أكد فيها محاولته الضغط على مهاجم باريس مجدداً للبقاء.

ليزارازو: يجب أن يتم السماح لمبابي بالانتقال إلى ريال مدريد

وقال النجم الفرنسي المعتزل في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية “مبابي ليس مِلكاً لنا، فهو لديه كل الحق في فعل ما يريد. حتى رئيس الجمهورية يضغط عليه بعباراته الصغيرة”.

وأضاف “نقول له باستمرار ماذا يفعل، وكأنه مِلكنا. إنه في سن 25 تقريباً، لا يمكن للاعب مثله يطمح للفوز بالكرة الذهبية أن يضيع المزيد من الوقت، في حين منافسه الأول إيرلينج هالاند فاز بدوري أبطال أوروبا مؤخراً”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى