منوعات

بسمة بوسيل تعلن انفصالها رسميا عن تامر حسني.. وتوجه له رسالة

أعلنت عارضة الأزياء والمغنية المغربية المعتزلة بسمة بوسيل انفصالها رسمياً عن الفنان المصري تامر حسني وذلك عبر حسابها على موقع إنستغرام.

وكتبت بسمة بوسيل، عبر خاصية “ستوري” بموقع “إنستغرام”: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق.. لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام”.

ووجهت “بسمة” رسالة إلى تامر حسني، قالت فيها: “ربنا يكتبلك ويكتب لي كل الخير.. آمين يا رب”.

173 183512 basma bousil announces separation tamer hosni 2

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

جاء هذا الإعلان الرسمي، بعد فترة ترددت فيها أنباء انفصال هذا الثنائي، كان أبرزها ما شهده شهر مارس/ آذار الماضي، حينما ألغى الطرفان متابعة بعضهما البعض عبر موقع “إنستغرام”.

وقتها، تجاهل “تامر” الأنباء المتداولة، ونشر مقطع فيديو له برفقة أبنائه “آدم” و”تالية” و”أمايا”، وذلك أثناء خروجهم من المنزل لأداء صلاة الجمعة، وعلق: “الحاج آدم قرر النهاردة من نفسه يجي معايا الجامع يصلي الجمعة بالجلابية تقبل الله يا حاج آدم منك ومن الحاجه تالية والحاجة أمايا”.

وفي نفس الفترة، عاود الزوجان حينها متابعة بعضهما البعض عبر “إنستغرام”.

173 183511 basma bousil announces separation tamer

سبب طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

خلال منشورها الأخير عبر خاصة “ستوري”، لم تكشف بسمة سبب طلاقها، إلا أنها سبق وأن ألمحت إلى حدوث “خيانة وإساءة لذويها” بحسب زعمها.

ففي سبتمبر/ أيلول من العام الماضي، كتبت “بسمة” منشورًا عبر خاصية “ستوري”، قالت خلاله: “زهقت من الخيانة والكذب.. عديت كتير بس مش لدرجة أهلي”.

وتزامنت هذه الكلمات وقتها، مع إلغاء “بسمة” متابعتها لـ”تامر”، قبل أن تعدل عن قرارها سريعًا.

يعتبر إعلان الانفصال الأخير هو الثاني على مدار 11 عامًا من الزواج، فسبق وكشفت “بسمة” طلاقها من “تامر” في أواخر عام 2020.

173 183512 basma bousil announces separation tamer hosni 4

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى