منوعات

بطلة “لاكاسا دي بابيل” في منتدى شباب العالم.. ماذا قالت بالافتتاح؟

شاركت الممثلة الإسبانية إيتزيار إيتونو، بطلة مسلسل La Casa De Pape، في فعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم المنعقد حالياً في مدينة شرم الشيخ المصرية.

تصريحات إيتزيار إيتونو نجمة La casa de papel

وبدأت إيتونو حديثها في كلمتها بالجلسة الافتتاحية للمنتدى، بـ”السلام عليكم” ووجهت الشكر لمصر والمنتدى على الاهتمام بعدة قضايا مختلفة، تمس المجتمعات كلها، موجهة الشكر أيضا على إتاحة الفرصة لها لحضور ذلك المنتدى.

ولفتت إلى أنها سبق لها أن زارت مصر، وتجولت في معابد فرعونية، قائلة “للثقافة دور كبير من خلال التئام الجروح، ومن الممكن التغلب على كافة التحديات، عن طريق الثقافة والفن”.

173 154526 la casa de babel in the youth forum 2

كما تحدثت عن فيروس كورونا، والعزلة التي ضربت العالم بسبب الوباء، بما فرضه الفيروس على العالم كله، وتأثيره على المسلسلات والمنصات الرقمية، ما جعل أواصر العون تمتد بين الجميع، قائلة: “أنا هنا معكم وبينكم لأتحدث عن هذه التجربة، من أجل الحديث عن مستقبل هذا الكوكب”.

كما وجهت رسائل للشباب، على رأسها التدريب وإتقان ما يقومون به “هذا ما سيجعلكم سعداء جدا. التعليم هو البوابة إلى سوق العمل، ومن المهم أن نعمل جميعا من أجله، والطريق إلى المستقبل لن يكون إلا به”.

173 154527 la casa de babel in the youth forum 5

كما نقلت تحيات زملائها في المسلسل الشهير الذي حظي بمتابعة كبيرة في كثير من دول العالم، معتبرة أن نجاحه كان بفضل الجماهير ومتابعتهم وتتبعهم لذلك العمل وتفاصيله.

وكان المنتدى قد انطلق الإثنين، بحضور عربي رسمي وشعبي لافت. وكان على رأس الوفود العربية الرسمية المشاركة الرئيس الفلسطيني محمود عباس، ورئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي، وولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، وعدد من القيادات السياسية والشبابية العربية والدولية.

173 154527 la casa de babel in the youth forum 6

وعاد منتدى شباب العالم هذا العام تحت شعار “العودة معًا”، بمشاركة ممثلين عن 196 دولة في مختلف قارات العالم، وتحتضنه مدينة شرم الشيخ المصرية.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى