الرياضية

بعد إصابته الدموية.. كيف ظهر كريستيانو رونالدو؟ (صورة)

عاد كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، للظهور بشكل طبيعي في التدريبات، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في مباراة التشيك.

وكان كريستيانو رونالدو قد تعرض لإصابة دموية في مباراته السابقة أمام التشيك، بالجولة الخامسة من مجموعات دوري الأمم الأوروبية، على إثر اصطدام عنيف في الهواء مع حارس المرمى توماس فاكليك، ما تسبب في نزيف الدماء منه.

ولم يطلب رونالدو بعد إصابته الدموية مغادرة الملعب، بل أصر على استكمال المباراة بعد أن قام الأطباء بمعالجته بوضع لصق على أنفه.

ورصدت عدسات الكاميرات كريستيانو رونالدو أثناء تدريب منتخب البرتغال، يوم الإثنين، حيث ظهر سواد تحت عينه اليمنى نتيجة الإصابة، بالإضافة إلى جرح في الوجه.

وتمكن منتخب البرتغال من تحقيق الفوز على التشيك برباعية نظيفة في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري الأمم الأوروبية، لكن رونالدو لم يسجل.

163 212757 cristiano ronaldo black eye 2

ومن المتوقع أن يقود “الدون” خط هجوم البرتغال في آخر مباراة لمنتخب بلاده في مجموعات دوري الأمم الأوروبية، والتي ستكون ضد منتخب إسبانيا مساء الثلاثاء.

ويتعين على البرتغال تجنب الهزيمة لتأكيد صدارة الترتيب والتأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري الأمم الأوروبية.

يُذكر أن رونالدو، البالغ من العمر 37 عاما، أعلن أن كأس العالم المقبلة في قطر لن تكون الأخيرة له رفقة المنتخب البرتغالي، حيث يطمح للمشاركة في “يورو 2024”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى