الرياضية

بعد سباعية لايبزيج .. جوارديولا يسخر من “تويتر”

سخر الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، من رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعد الفوز الكبير على لايبزيج الألماني.

وفاز مانشستر سيتي على لايبزيج بنتيجة 7-0، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب الاتحاد، في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وبعد المباراة، سخر جوارديولا ممن وصفهم بـ”شباب تويتر”، مشيرا إلى أنه تفوق عليهم عقب الفوز على لايبزيج

وقال المدرب الإسباني في هذا الصدد: “أنا لدي معلومات أكثر من شباب تويتر، ومعذرة، فاليوم أنا على صواب، على صواب”.

ويتعرض جوارديولا لبعض الانتقادات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بسبب تغيير طرق اللعب في بعض المباريات المهمة، وإصراره على الدفع ببعض اللاعبين بعينهم، وغياب آخرين رغم تألقهم.

وكان من بين أبرز من تعرض جوارديولا للانتقادات بسببهم الجناح الجزائري رياض محرز، الذي غاب عن التشكيلة الأساسية في المباريات الأخيرة، حتى إن المدرب الإسباني اضطر للاعتذار للجماهير الجزائرية بسبب غيابه.

وواصل المدرب الإسباني حديثه عن الانتقادات، قائلا: “بالنسبة للاختيارات فحين أفوز فأنا على صواب، وحين أخسر فأنا مخطىء، ولكن لدي معلومات كثيرة لا يعرفها الإعلام”.

وتابع: “برناردو سيلفا يكون مذهلاً على الطرف الأيسر، لديه القدرة للضغط على 3 لاعبين في حركتين، ولا يوجد لاعب قادر على فعل هذا، هو غاية في الذكاء، ولايبزيج قوي للغاية في الجانب الأيسر، ولهذا تم الاعتماد عليه”.

واختتم المدرب الإسباني تصريحاته بالحديث عما ينقص مانشستر سيتي للتتويج بدوري أبطال أوروبا، حيث أكد أنه لم يكن تسجيل الأهداف، بعد غزارة التسجيل ضد لايبزيج.

وأوضح: “نحن دوماً نسجل أهدافاً في دوري أبطال أوروبا، لقد سجلنا 4 أهداف ضد ريال مدريد، و6 ضد موناكو و4 أمام توتنهام”.

وأتم: “المشكلة ليست تسجيل الأهداف، وإنما استقبال الأهداف الغبية”.

مانشستر سيتي في عهد بيب ودع دوري أبطال أوروبا في 2017 ضد موناكو بالخسارة بقاعدة الهدف الاعتباري، بعد التعادل 6-6، ثم في 2018 خرج ضد ليفربول بنتيجة 1-5 بمجموع المباراتين، بينما في 2019، كان الوداع أمام توتنهام هوتسبير بالتعادل 4-4 بقاعدة الهدف الاعتباري.

في عام 2020، ودع مانشستر سيتي دوري الأبطال بالخسارة 1-3 ضد أولمبيك ليون الفرنسي في مباراة واحدة بربع النهائي، بينما خسر الفريق نهائي 2021 بنتيجة 0-1 أمام تشيلسي، ثم في العام الماضي خسر الفريق من ريال مدريد بنتيجة 6-5 بمجموع المباراتين في الدور قبل النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى